عاجل
الرئيسية / أرشيف الكاتب: صدى قفط (صفحة 30)

أرشيف الكاتب: صدى قفط

التفسير الفلسفي للقرآن الكريم

أسامه عبد الغني ليسانس آداب الحمدلله رب العالمين ،والصلاة والسلام علي إمام المتقين،رحمة الله للعالمين،أبو القاسم سيدنا محمد صلي الله عليه وعلي اله وأصحابه الغر الميامين،نبدأ علي بركة الله وتوفيقه تفسيرا فلسفيا للقرءان والسنه في ضوء الشرع دون خلل ،بمعني ...

أكمل القراءة »

أخي الراحل الكريم / ربيع محمد يوسف. خبر وفاتك عز علي النفوس مسمعه ، وأثر في القلوب موقعه ، فالدموع واكفة ، والقلوب واجفة ، والعين تدمع ، والقلب يجزع ، والنفس تهلع ، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ...

أكمل القراءة »

رسالة إلى الإعلاميين

الحاج نصر الانصاريرسالة إلى الإعلاميين فى بلدى مصر: اتقوا الله فى الوطن والناس وسمعة الوطن ، إثارة الضيوف على شاشات الفضائيات حتى تصل المناقشات إلى السباب والشتائم والضرب ،أين مخرج البرنامج والمصور من هذه المهزلة ،لكننى أعود وأقول يبدو المقصود ...

أكمل القراءة »

احالة حسين رمضان للتقاعد وصبحى فؤاد الزقيم امينا لسجل مدنى قفط خلفا له

كتب :حسن يونس بعد توليه منصب امين سجل مدنى مركز قفط لمدة 22 عاما عندما تم انشائه عام 1994 بعد اْن كانت قفط تتبع مكتب سجل مدنى مركز قنا قبل اْن تستقل بعد تحويل قفط من نقطة شرطة الى مركز ...

أكمل القراءة »

خيبتنا و نوابنا

كتب / أحمد أبوجبل لا شك أن جميعنا يعلم المثل القائل ” خيبة الأمل جات راكبه جمل ” و نعلم أن الأمثال لا تأتي من فراغ و إنما هي نتاج أحداث واقعية و ينطبق كثيراً منها على واقعنا الحالي و ...

أكمل القراءة »

افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج أورام السرطان بالأقصر

تقرير / محمد محمود قام السيد محمد بدر محافظ الأقصر بافتتاح المرحلة الاولى لمستشفي شفاء الاورمان للاورام بالاقصر صرح طبى متميز لخدمة ابناء الصعيد بحضور المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والاعلامى المتميز ...

أكمل القراءة »

بين السيد القنائي والسيد البناني

بقلم/ إبراهيم الظـــافرى تأتي الذكرى ذكرى أولياء الله الذين والوا الله فوالاهم الله والذين أثروا في حياة الناس زهداَ وعلماً وهدايةً للخلق وصفهم الله بقوله :(أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (62) الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ(63) ...

أكمل القراءة »

وسائل التواصل الاجتماعي وعدم التواصل الأسري

بقلم / ساري عبد الكريم أصبح العالم الآن أصغر من القرية الصغيرة ،بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من (فيس بوك –واتس اب –فايبر –انستجرام )والعديد من وسائل التواصل المتنوعة التي جعلت ملايين البشر علي مقربة من بعض بغض النظر ...

أكمل القراءة »

حكايات قفطية ( قـــفط فى عيون المؤرخين والأدباء )

بقلم / نور على القفطى كتب كثير من المؤرخين والشعراء عن مدينة ” قـــفط ” وذكروا محاسنها وعددوا شمائلها ، وفضائل أهلها ، وكرم أبنائها ، وجمال موقعها وطيب هوائها ، وفى السطور التالية ، نقدم بعض شهادات هؤلاء: 1- ...

أكمل القراءة »

بشرى لاصحاب العقارات والمنشآت المخالفة تركيب العدادات الكودية المؤقته للمنشآت المخالفة خلال ساعات

كتب /  على العطار نشرت جريدة الوقائع المصرية قرار الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة رقم 254لسنة 2016 بشأن تركيب العدادات الكودية المؤقتة أصدر الوزير توجيهاته اليوم الجمعة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بتفعيل ضوابط تركيب العدادات ...

أكمل القراءة »