عاجل
الرئيسية / رياضة / يتوفر بها العديد من المواهب .. والقليل من الفرص • كرة القدم للأطفال في نادي قفط هل لها شروط مادية تجعلها ليست للفقراء ؟

يتوفر بها العديد من المواهب .. والقليل من الفرص • كرة القدم للأطفال في نادي قفط هل لها شروط مادية تجعلها ليست للفقراء ؟

– كتب : عبدالرحمن النجار

إذا ذهبت لملاعب الخماسي أو شاهدت مباراة كرة قدم في إحدى شوارع مدينة قفط وقراها بين الأطفال تجد شغف وحب من الأطفال وصغيري السن تجاه هذه اللعبة .
وتجد ابداع وموهبة قوية لديهم ، ولكن للأسف الشديد مع الوقت تقتل تلك الموهبة وينتهي ذلك الابداع دون أن يجد من يبحث عنه ويطوره للأفضل ليكون لدينا مشروع لاعب كبير من مدينتنا .
والجدير بالذكر هنا أن “كرة القدم ليست للأغنياء” مقوله رددها مبتكري عالم كرة القدم في رسالة منهم بأن لعب كرة القدم حق مكفول للجميع .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
وهنا أتساءل :
• أين حق هؤلاء الأطفال في ممارسة كرة القدم وتعلمها بصورة قوية مع تطوير موهبتهم وتطوير ابداعاتهم ؟

• ولماذا تقتل المواهب التى لدى الأطفال بدل من تنميتها وتطويرها ليخرج من عندنا نجم يلمع اسمه في الملاعب كما خرج نجم من قرية صغيرة بالزقازيق ” بسيون ” اليوم اسم هذه القرية يتردد بشدة في المحافل الدولية والعالمية الخاصة بكره القدم ؟

• لماذا لا تسعي ادارة نادي قفط الرياضي على وضع خطة قوية لتطوير تلك المواهب واعطائها فرصة مناسبة من أجل تطوير ذاتهم ومن أجل الحصول علي نجوم يخدمون نادي قفط ؟ أم أن مدرسة الكرة بنادي قفط الرياضي لها شروط مادية تجعلها لعبة ليست للفقراء؟!

 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عن صدى قفط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*