عاجل
الرئيسية / تقارير واراء / تحت رعاية النائب / أشرف رشاد “رئيس الحزب” • ( حزب مستقبل وطن )يفتتح مقره الجديد وينظم معرضا لجهاز العرائس ومستلزمات المدارس بقفط ) • النائب أشرف رشاد : – سنقوم بتنظيم قوافل طبية في شهر سبتمر ومنتدي للإستثمار في شهري اكتوبر -نوفمبر يخدم منطقة قفط الصناعية ومشروع المثلث الذهبي – زيادة نسبة التخفيض 10% على محتويات المعرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تحت رعاية النائب / أشرف رشاد “رئيس الحزب” • ( حزب مستقبل وطن )يفتتح مقره الجديد وينظم معرضا لجهاز العرائس ومستلزمات المدارس بقفط ) • النائب أشرف رشاد : – سنقوم بتنظيم قوافل طبية في شهر سبتمر ومنتدي للإستثمار في شهري اكتوبر -نوفمبر يخدم منطقة قفط الصناعية ومشروع المثلث الذهبي – زيادة نسبة التخفيض 10% على محتويات المعرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

متابعة : حربي عبيد 
بحضور ورعاية رئيس حزب مستقبل وطن النائب م / أشرف رشاد عضو مجلس النواب ، وعضوية كل من : أمين عام التنظيم للحزب الدكتور / عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وهيئة المكتب بالمحافظة ، وأمين حزب مستقبل وطن عن مركز ومدينة قفط النائب أبو الحسن الجزار ، والسيد / محمود عبدالفتاح أدم – أمين التنظيم . وأعضاء هيئة مكتب قفط .
تم افتتاح المقر الجديد لحزب مستقبل وطن في مدينة قفط مساء يوم الجمعه الموافق 17/8/2018 كما تم افتتاح أول معرض لجهاز العرائس والأدوات المدرسية وذلك بالتعاون مع شركة دورا للتجارة والتوريدات وذلك علي هامش حفل افتتاح المقر الجديد .

في بداية الزيارة تم افتتاح المقر الجديد للحزب في شارع المحطة بمدينة قفط

حيث ألقي النائب / أبو الحسن الجزار كلمة ترحيب بالوفد الزائر المتمثل فى رئيس وأعضاء حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا .

وأوضح أننا في مقر قفط نسعي جاهدين لتقديم كل ما هو جديد ومفيد للمواطنين ودائما نعمل بروح الفريق الواحد ، وكلنا أمل ان يبدأ الحزب بقوة لا سيما وأن الحزب يضم شخصيات قوية سياسية وأكاديمية ولها باع طويل في العمل الجماعي والتطوعي .

من جانبه شكر الدكتور / عباس منصور أمين عام التنظيم – النائب / أبو الحسن الجزار وأعضاء المكتب بقفط علي دورهم الرائد في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وأكد د. عباس بأن الحزب عليه أعباء كبيرة ومسؤوليات جسام لأن رئيس الحزب من أبناء محافظة قنا وعضو في البرلمان ونود أن نكون علي قدر المسئولية تجاه التكليفات التي ألزمنا بها تجاه المجتمع .

– كما دعا إلي العمل والتكاتف وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مثل الأنشطة الرياضية التي قدمها الحزب مؤخرا وفكرة اقامة المعارض من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور .

• على جانب آخر ألقت الاستاذة / نجاة محمد علي كلمة شكرت فيها رئيس الحزب والدكتور/عباس منصور علي جهودهم المبذولة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بصفة عامة وأهالي مدينة قفط بصفة خاصة .

– وبدورها طرحت ما تحتاجه المرأة في مركز قفط من خدمات وناشدت أعضاء الحزب تذليل كافة الصعوبات لأن المرأة تمثل نصف المجتمع علي حد قولها .

• كلمة رئيس الحزب

قال رئيس حزب مستقبل وطن النائب / أشرف رشاد أن مقر قفط يعتبر أول مقر يتم افتتاحه في محافظة قنا ويعتبر بداية مبشرة بالخير نتيجه لما شاهدته من انجازات تمت علي أرض الواقع في وقت قياسي .

– ودعا أعضاء المقر علي المضي قدما نحو تلبية مطالب الجماهير .

– وقال ان الحزب استوعب عدد كبير من القيادات السياسية ذات الخبرة ، مشيرا إلي أن هناك منافسة قوية بيننا وبين أحزاب أخري ونود أن نقدم الأفضل للمجتمع .

– وأشار في حديثه إلي أن عدد أعضاء الحزب داخل البرلمان بلغ 300 نائب تقريبا ليصبح حزب الأغلبية تحت القبة، ويسعى جاهدا إلى قيادة الحياة السياسية فى البلاد.

– وتمني أن يكون العمل بروح الفريق الواحد هو السمة السائدة بين الأعضاء وأضاف لا بد وأن نعمل بشكل مستمر .

– وأكد في ختام حديثه : أن ما يشغل بالنا في الوقت الراهن هو تلبية رغبات المواطن لأنه تحمل ومازال يتحمل الكثير والكثير نتيجة الاصلاحات الاقتصادية التي تمر بها البلاد .
وبعد افتتاح المقر قام السادة الضيوف بزيارة تفقدية لمعرض جهاز العرائس والمستلزمات المدرسية في مدينة قفط
واشتمل المعرض علي أدوات مدرسية ومفروشات وأدوات منزلية وبلاستيكات وأطقم سفرة وأطقم صيني وأطقم ميكروويف بأسعار تنافسية ومخفضة تصل من 30 – 40 % ويستمر لمدة اسبوع ، كما انه يجري الاعداد والتجهيز لإقامة معارض أخري بمختلف المراكز بهدف المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور

– وعلي هامش افتتاح المعرض شكر رئيس الحزب كل القائمين علي تنظيم المعرض مشيرا إلي أن هذا العمل من وجهة نظري يعتبر من أسمي أهداف العمل السياسي لأن العمل السياسي ليس فقط مجرد تشريعات بل هو ضرورة التواجد بين الناس والاحساس بهم وتلبية مطالبهم .

– وبمناسبة عيد الأضحى المبارك أعطي رئيس الحزب توجيهاته بزيادة نسبة التخفيض 10 % اضافية علي المستلزمات المدرسية وجهاز العرائس .

– وعن أبرز المشروعات المستقبلية للحزب قال : بمشيئة الله في شهر سبتمبر ” 9″ القادم سوف يقوم الحزب بتنظيم قافلتين طبيتين طويلة المدي خاصة بالكشف المبكر علي سرطان الثدي والكشف المبكر علي فيروس سي في مختلف أنحاء محافظة قنا ، وفي شهر اكتوبر” 10″،نوفمبر ” 11″ سنقوم بتنظيم منتدي للاستثمار علي أعلي مستوي برعاية الحزب وسوف يركز المنتدي علي مشروع المثلث الذهبي
وأضاف النائب أشرف رشاد قائلا : وحيث أن منطقة قفط من ضمن المناطق المحيطة والواقعة في مشروع المثلث الذهبي فسوف نقوم بتدريب أبناء قفط وأبناء قنا علي الصناعات التعدينية التي سوف تقوم عليها مشاريع المثلث الذهبي في جنوب الصعيد .
• كما صرح أمين حزب مستقبل وطن عن مركز ومدينة قفط النائب / أبو الحسن الجزار بأن الهدف من اقامة هذا المعرض هو تخفيف الأعباء علي أولياء الأمور وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، مشيرا إلي أن الأسعار في المعرض متميزة جدا وفي متناول الجميع وقد تم تخفيض ما يقارب من 30- 40 % علي أسعار السلع الضرورية للمستهلكين من أدوات مدرسية ومنزلية .
– وأوضح الجزار بأن الحزب لا يألوا جهدا في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل الاجراءات والمعاملات مع الأجهزة التنفيذية في الدولة مشيرا إلي أنه يمتلك خبرات سياسية وشباب واعي ومثقف وعلي قدر المسئولية ويريد تقديم رؤية جديدة ومتطورة لبناء مصر .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

عن صدى قفط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*