عاجل
الرئيسية / تعليم / جامعة جنوب الوادي بقنا تنظم منتدي اعلامي عن مستقبل المياه في مصر

جامعة جنوب الوادي بقنا تنظم منتدي اعلامي عن مستقبل المياه في مصر

كتبت : أيه فتحي
نظمت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي تحت قيادة أ. د عباس منصور رئيس الجامعة، و أ. د هالة نوفل عميدة الكلية أمس، منتدى إعلامي لمستقبل المياه في مصر وترشيد الاستهلاك.
وفي بيان صادر عن كلية الإعلام أشار فيه إلي أن المنتدى تنظمه الجامعة مع عدة جهات بقنا، من بينها شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز شؤون البيئة، ومدارس التجريبية للغات، وفرع المجلس القومي للمرأة، ومديرية التربية والتعليم، والهيئة العامة للاستعلامات، وأسرة من أجل مصر، ومجمع النيل للإعلام بنجع حمادي.
وأضاف البيان أنه على هامش المنتدى نظمت الكلية معرضًا لمنتجات إعلامية خاصة بموضوع المنتدى من تصميم طلاب الكلية، وعددًا من الأنشطة الأخرى من بينها مسابقات وعروض أفلام وغناء كورال للمدارس التجريبية للغات وفقرة مواهب مقدمة من طلبة كلية الإعلام.
والجدير بالذكر هنا أن هذا لم يكن التعاون الأول بين الكلية وشركة المياه والصرف الصحي بقنا وانما كانت هناك ندوة بمركز التدريب التابع للشركة والتي شارك بها عدد من طلاب كلية الاعلام تحت عنوان التوعية والترشيد لاستهلاك المياه حتي يصبح كل من شارك في الندوة بمثابة رسول لتوعية أهله وزملائه بأهمية ترشيد الاستهلاك فى المياه .

 

15622399_1193725847374838_8698374559785749835_n

 

عن محمد محمود أبوملك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*