الرئيسية / حوادث وقضايا / ارتفاع أعداد المشتبه بتسممهم عقب تناول “الجاتوه”فى قفط

ارتفاع أعداد المشتبه بتسممهم عقب تناول “الجاتوه”فى قفط

كتب :حسن يونس
مازالت سيارات الإسعاف تقوم بنقل بعض الحالات التى تعانى من أعراض تشبه أعراض التسمم إلى مستشفى قفط التعليمى وسط إستنفار و تأهب من وحدة إسعاف قفط و أنباء عن إستدعاء بعض أطباء الباطنة من منازلهم و تواجد د. احمد كمال مدير المستشفى ود. شحاته محمد مصطفى مدير عام الوقاية بمديرية الصحة بقنا و تواجد القيادات الأمينة متمثلة فى اللواء/علاء محمود العياط والعميد /أشرف رياض .
كان بعض الأشخاص قد اشتكوا من أعراض ألم بالبطن وقيىء مستمر بالأمس عقب حضورهم فرح بإحدى قاعات الأفراح بقفط و تناولوا الجاتوهالذى تم حجزه من أحد محلات الجاتوه حيث تم نقل المصابين وعددهم 23 حالة إلى مستشفى قفط التعليمى وتلقوا بعض الإسعافات بالمستشفى وبعضهم تلقى الإسعافات ببعض العيادات الخاصةو خرجوا إلى منازلهم .
واليوم فوجيء العاملين بوحدة إسعاف قفط بحالات استغاثة عديدة من أهالى العروسة بقفط وأيضا من اهالى العريس بالبراهمة وكانت الشكوى الشك فى حالات تسمم جديدة بعد تناول الجاتوهحيث تم نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمى والبعض تم التوجه به إلى بعض العيادات الخاصة لأن المستشفى لا يتوفر بها سوى طيببة اطفال وتم استدعاء بعض الأطباء من منازلهم وأيضا أفادت الأنباء استدعاء بعض الأطباء من مستشفى قنا العام وقد أفادت الأنباء بوصول عدد الحالات اليوم إلى 28حالة حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وقوع هذه الحالات من المشتبه فى تسممهم. من جهة أخرى تم رفع عينة منالجاتوه و أخرى من بقايا القييء لتحليله وذلك لمعرفة أسباب ما حدث .

ح4

ح3

ح2

ح1

عن على العطار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*