الرئيسية / دنيا ودين / 25 متسابقا يتنافسون على صدارة المستوى الأول “حفظ القرآن الكريم كاملا”بمسابقة ” أم المؤمنين عائشة “رضى الله عنها بجمعية التيسير.

25 متسابقا يتنافسون على صدارة المستوى الأول “حفظ القرآن الكريم كاملا”بمسابقة ” أم المؤمنين عائشة “رضى الله عنها بجمعية التيسير.

متابعة
حسن يونس جمال حكيم
تستقبل جمعية التيسير للتكافل الإجتماعى ودعم المرأة 460 متسابقا من حفظة كتاب الله القرآن الكريم على مدار ثلاثة أيام هى المدة الزمنية المحددة لإقامة فعاليات المسابقة التى تقام سنويا للعام الحادى عشر على التوالى ويقوم بتحكيمها عدد كبير من المشايخ والعلماء يتبعون مؤسسة الأزهر الشريف وبعضهم من خارجها .
حيث يتنافس عدد 25 متسابق منهم للوصول لصدارة المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا .
الجدير بالذكر أن جمعية التسيير للتكافل الإجتماعي ودعم المرأة التى يتولى رئاسة مجلس إدارتها السيدة /نجاة محمد على تقيم مسابقة سنوية لحفظ القرآن الكريم يتسابق فيها العديد من أبناء مدينة قفط والقرى المجاورة لها من الكبار والشباب والأطفال من الذكور والأثاث منذ 11سنة تحمل المسابقة إسم أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها ويتم إقامة إحتفالية كبيرة لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى ومنحهم الدروع الأوسمة والمكافآت المالية والعينية تقديرا لحفظهم كتاب الله القرآن الكريمق2

ق17

ق15

ق14

 

ق12

ق10

ق9

ق5

ق4

ق3

ق6

ق16

ق1

ق7

عن على العطار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*